السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم في منتديات درغام لحسن
و اتمنى اك زيارة مفيدة و ارجو ان تقوم بالتسجيل


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Free Clock
منتدى
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 70 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mascaratazoult فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 279 مساهمة في هذا المنتدى في 252 موضوع
منتدي لحسن يرحب بك أجمل ترحيب ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الإثنين يوليو 31, 2017 10:55 pm
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 Manchester City 2-3 Manchester United

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
harry le prince
starwars
avatar

عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: Manchester City 2-3 Manchester United   السبت أغسطس 27, 2011 12:55 am

Manchester City v Man...: Manchester City 2-3 Manchester United Communitys Shield 2011 Official







أكمل ناني 94 دقيقة الفائز عودة رائعة من يد مانشستر يونايتد على مضيفه دربي مانشستر سيتي منافسه ليتوج بطلا للدرع المجتمع.

مع عدم وجود الوقت الاضافي الذي يمكن أن تقوم ويلوح بالعقوبات ، انقض الجناح البرتغالي على بعض مترددة الدفاع عن المدينة ليعمل على إزالة لاين روني ، على مدار جو هارت ويودع الكرة المرمى.

وقد أدى مدينة 2-0 في نهاية الشوط الأول بعد بداية مهزوزة المتحدة التي الاسباني دافيد دي جيا حارس مرمى رأيته للضرب من قبل رأس جوليون ليسكوت ومحرك ادين دزيكو لمسافات طويلة.


لكن مانشستر يونايتد الذي خسر على ملعب ويمبلي في زياراتهم الماضيين -- وردت عن طريق اتخاذ اللعبة لجيرانهم ، وأنهم وصلوا في نهاية المطاف مكافأتهم -- على يد برشلونة الاسباني في نهائي دوري ابطال اوروبا ومدينة في كأس الاتحاد الانجليزي في الدور قبل النهائي.

انخفاض العجز كريس سمالينج عندما تحولت ركلة حرة في اشلي يونغ التعادل قبل ناني قبل مرور ساعة من خلال الاجهاز على اجتياز خطوة مذهلة.

عقدت شركة المدينة ، وهدد حتى لاستعادة زمام المبادرة عندما آدم جونسون وميكا ريتشاردز اختبار دي جيا ، ولكنه كان المتحدة الذين وضعت علامة للحملة المقبلة بالدوري الممتاز ، ابتداء من الدفاع عن لقبه من خلال جمع المزيد من البطولات.

في الحقيقة ، كان يمكن أن يكون رجال السير اليكس فيرجسون بعيدا عن الأنظار من مدينة وسجل الوقت ، مع توقيع جديد يبحث الشباب في المنزل بسرعة إلى أسفل الجهة اليسرى ، لكن لم يتمكنوا من الاستفادة القصوى من حوزتهم متفوقة.

وكان الشباب من كرة سددها بجوار القائم قبل يسكوت منعت الطائرة سمالينج على الخط ولكن تبذل قصارى المتحدة كانت الركلات الحرة من روني وناني الذي طار بفارق ضئيل الهدف ، وهذا الأخير صد قبالة دزيكو.

CHRIS بيفان BLOG
مواصلة القراءة القصة الرئيسية
وقال فيرغسون في مؤتمره وسائل الاعلام بعد المباراة ان لديه "ثقة" في جميع لاعبيه الشباب ، ومن الواضح أن يعمل في كلا الاتجاهين -- الاستجابة لاعبيه وقال انه يضع الإيمان في نفوسهم
قراءة أكثر من بلوق هنا
المدينة ، في المقابل ، كانت السبات العميق في كل مجال من الملعب ومساهمتها الرئيسية في أول نصف ساعة كانت لابقاء الحكم فيل دود مشغول ، مع ميكا ريتشاردز من بين أربعة من لاعبيه حجزت في وقت مبكر ، في قضيته لالتحام عنيف على الشباب.

في تلك المرحلة ، كان قد تم منح الوافد الجديد دي جيا القادم الى لا شيء يجب القيام به في الهدف المتحدة -- التي كانت السبب في أولى مبارياته في مدينة كان مفاجأة كبيرة عندما وصلت في الدقيقة 38.

جلد ديفيد سيلفا كرة عرضية من الجهة اليمنى وريو فرديناند وبدا لترك الكرة لحارس مرمى ، الذي كان قد توقف ، والسماح ليسكوت لمحة عن منزله الرأس.

إذا كانت هناك شكوك حول من ملومة في تلك المناسبة ، كان هناك شيء عندما جعل من دزيكو 2-0 على السكتة الدماغية من الشوط الأول.

فيرجسون YOUNG GUNS
مواصلة القراءة القصة الرئيسية
وكان متوسط ​​أعمار فريق مانشستر يونايتد في الشوط الثاني عادل 22
الدفاع المدعومة المتحدة للسماح للخارج الفضاء لاطلاق النار في البوسنة في الفترة من 25 ياردة ، ورغم وجود الكثير من وتيرة وراء تسديدته ، دي جيا بدا يتفاعل ببطء شديد وبعد ان كان قد انخفض جوية الماضي له.

وكان رد فيرجسون لرؤية درب فريقه في نهاية الشوط الاول لجعل ثلاثة تغييرات ، ليصل في آخر فيل جونز توقيع جديد وجوني ايفانز ليحل محل فرديناند ونيمانيا فيديتش في الظهر ، وإدخال توم كليفيرلي في خط الوسط.

جلبت تغييراته أرباح فورية تقريبا ، مع صب المتحدة قدما بعد إعادة تشغيل.

سمالينج خفض العجز من مسافة قريبة عندما يونغ من ركلة حرة تهرب ليسكوت ، وبعد ست دقائق ، وتعادل ناني عندما تقريبها خطوة تمرير سريع لاطلاق النار يشمل روني وكليفيرلي.


تمسك يبدو زخم المتحدة سوف تطغى على جيرانهم ولكن المدينة لبطاقات الائتمان الخاصة بهم. ما زالت موحدة وأكثر خطورة مع هجماتهم السريعة لكنهم لم قوة جو هارت إلى أخرى قبل حفظ الحق في ضرب حتى الموت.

مدمن مخدرات واضحة روني من ضربة ركنية ومدينة مع فينسنت كومباني يقف قبالة وناني مقروض الماضية يايا توري وأبقى أعصابه هارت للفوز وحسم مسابقة آسر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lahcene.arabepro.com
 
Manchester City 2-3 Manchester United
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل لعبة Vice city على Megaupload بحجم 250 MO
» تم الطلب:الطلب لعبة 4 gta vice city للكمبيوتر بروابط مباشرة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضة :: فيديوهات و صور كرة القدم-
انتقل الى: