السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم في منتديات درغام لحسن
و اتمنى اك زيارة مفيدة و ارجو ان تقوم بالتسجيل


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Free Clock
منتدى
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 70 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mascaratazoult فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 279 مساهمة في هذا المنتدى في 252 موضوع
منتدي لحسن يرحب بك أجمل ترحيب ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الإثنين يوليو 31, 2017 10:55 pm
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 Barcelona Vs Porto 2-0 / 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
harry le prince
starwars
avatar

عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: Barcelona Vs Porto 2-0 / 2011   السبت أغسطس 27, 2011 12:30 am

Barcelona Vs Porto 2-0 | All Goals (UEFA Super Cup) | 26-8-2011








وفاز برشلونة في السوبر كأس الاتحاد الاوروبي 2-0 بفضل هدفين سجلهما ليونيل ميسي وسيسك فابريجاس. بورتو لم يحصل حقا الذهاب ، والهيكل كان خيبة أمل كبيرة. لعبة المتوسط ​​، ولكن برشلونة الفوز رغم ذلك.

بدءا من دون سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط ، كان واضحا برشلونة قد عين واحدة في المباراة الاولى هذا الموسم الدوري الاسباني. كانت بداية بطيئة ، وبورتو كان أفضل من التبادلات الأولى. الفوز من ركلة حرة لكرة اليد في وقت مبكر ، وكان فرصة لهالك بصمته ، ولكن أطلقت النار فوق.

اختبار جواو موتينيو فيكتور فالديس مع جهد الشباك في ست دقائق ، ولكن بخلاف ذلك ، كلا الفريقين بالاطراء لخداع. وكان بورتو الضغط على برشلونة ، وتعطيل الإيقاع بهم ، ولكن كانت مجرد مضيعة للغاية في حوزتها لتتسبب في أي مشاكل حقيقية في خط دفاع برشلونة.

وحاول ليونيل ميسي وبيدرو لربط علامة على ربع ساعة ، ولكن كان هناك رولاندو لضرب الكرة خارج اللعب لركلة ركنية. وكان كلا الفريقين المحتوى لتوفير الطاقة ، وبدأت المباراة للحصول على التكتيكية ، مع إلغاء كل من الفريقين كل منهما الآخر.

لكن في جميع أنحاء علامة 35 دقيقة ، تحول الامر برشلونة والعتاد ، وبدأت في خلق فرص حقيقية. وكان تشابي جهد طويل المدى palmed أكثر ، قبل Guarin ، الذي كان متينا حتى تلك النقطة ، قد ارتكبت خطأ في حياته.

تحاكم backpass لهيلتون ، Guarin بوضوح لا يرى ليونيل ميسي ، وكذلك ، ميسي لم يخطئ. التقريب حارس المرمى ، قبل أن يلعب الكرة في المرمى المفتوح. وكان برشلونة صدارته ، وكل ذلك دون بذل الكثير من الطاقة.

قدم خافيير ماسكيرانو a اعتراض جيدة قبل نهاية الشوط الأول ، وتبحث أكثر مثل كارليس بويول في مسرحيته مع كل مباراة. انها ليست أفضل من أي وقت مضى المباراة ، ولكن برشلونة كان متقدما ، فماذا يمكن أن تفعل بورتو؟



بدأ الشوط الثاني مثل الكثير من الأولى ، مع بورتو البرتغالي في محاولة حظهم مع لقطات طويلة المدى. واضطر موتينيو Guarin زوايا ، ولكن برشلونة دافع عنها بشكل مثير للإعجاب ، وإلى أن نكون صادقين ، بورتو فشل في خلق أي فرص لاحظ طوال المباراة. كانت تقتصر على لقطات طويلة المدى ، وكلها برشلونة الهجومية.

كانت المباراة بطيئة ، ولكن برشلونة التقطه لمدة 5 دقائق هنا وهناك ، مع بيدرو الانزلاق أكثر عندما منح واحدة على فرصة واحدة. استعيض عن ديفيد فيا والبرازيلي ادريانو من قبل سانشيز وبوسكيتس واضحا مع الاثنين في الاعتبار ، ولكن الدفاع لم يكن خطأ البقاء الحرة.

ترأس ماسكيرانو الى الوراء ، على الرغم من مطالبات فالديز ، وبورتو كان عن طريق ، ولكن برئاسة ابيدال ذلك بهدوء إلى ركنية. ومع ذلك ، التفت هو الشرير بضع دقائق في وقت لاحق ، كما لمسته الفقراء ذهب إلى Guarin ، والتصدي له كان أقل من مقنعة. ادعى بورتو من ركلة جزاء ، وعلى الرغم من أنه كان قاسيا ، انه كان يصرخ جيدة ؛ برشلونة الهروب في هذا الصدد.

وكان بورتو بالاحباط ، وصبي لم تظهر عليه.

تعثرت رولاندو ميسي ، وتلقي الحجز ولايته الثانية ، وكذلك ، كان المسمار الأخير في نعش. مرة أخرى ، كان ليونيل ميسي متجبر ، ورفع الكرة من فوق الدفاع ، قبل سيسك فابريجاس -- بديلا عن الوطن فإنه بيدرو - القوية على الطائرة.

مباراتين الرسمية ، واثنين من الجوائز لسيسك.

انتهت اللعبة على مذكرة الحامضة ، مع Guarin الحصول على بطاقة حمراء مباشرة لاندفع له على ماسكيرانو ، ولكن برشلونة قد فاز في السوبر كأس الاتحاد الاوروبي!



رجل المباراة يذهب الى ليونيل ميسي الذي سجل هدفا وساعد ليرفع رصيده الى 4 اهداف ومرر 3 في 3 مباريات. ببساطة من الطراز العالمي.

وكان هذا الفوز بالكأس 11th تحت بيب غوارديولا و76 لبرشلونة ، واضعة لها قبل ريال مدريد. يوم تاريخي لبرشلونة بعد ذلك ، حتى لو اللعبة نفسها كانت فقيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lahcene.arabepro.com
 
Barcelona Vs Porto 2-0 / 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريم عبد العزيز "ضد مجهول" في رمضان 2011
» يا حبيبنا يا ريس بمناسبة انتخابات الرئاسة 2011 بقلم احمد فؤاد نجم
» نكت مضحكه جدا 2011
» المنهج الجديد للصف الثالث2011
» المرشحين لبكالوريا دورة جوان 2011 هام جدا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضة :: فيديوهات و صور كرة القدم-
انتقل الى: